Home

خالة العريس شخصيا

الوصفبطاقات دعوة إلكترونية أجمل لحظات العمر لها ذكرى لاتنسى نصمم لكِ الدعــوة لتبقى ذكـرى التواصل عن طريق. شيلة اهداء من خالة العريس للعريس وام العريس شيلات 2019 حماسيه تنفيذ بالاسماء شيلة اهداء من خالة العريس للعريس.

شيلة ام متعب ارقصيشيلة ام متعب الاصيله شيلة ام متعب بسلامة ولدهاشيلة ام متعب ام العروس شيلة ام متعب وابنته. شيلة للعريس إلياس,حماسيه ,شيلة يا لابس البشت,تهنئة مباركة من خالة العريس للعريس

شيلة من خالة العريس بام العريس والعريس 2020 شوشي وافرحي بفرح غالي السنين شيلة اهداء من اخوات ام العريس تنفيذ. زفات جديده 2019 شيلات حماسيه بدون موسيقى شيله باسم العروسه شيله عروستين شيله منزل جديد شيله اهداء لاب.

شيلة عريس باسم الياس شيلة يا لابس البشت,تهنئة من خالة العريس للعريس شيلة للعريس إلياسشيلة يا لابس البشت,شيلة من خالة العريس للعريس

أما حنة العريس، فتكون حنة مُختلطة وتقوم أم العروس بعمل كل أنواع المأكولات والمخبوزات فيما يلبس العريس طاقم بلدي تُهديه إليه أم العروس ويتلقي بدوره «النُقطة» كما يجلس أيضاً علي سرير جديد بنات كوريا , احلى بنت كورية في العالم بنات سودانية , صورة اجمل بنت من السودان اجمل. شيلة اهداء من خالات العريس - مبروك زفافك ياعريب الجد 2020 شيله اهداء من خالة العريسقابله لتعديل حسب الطلبخالة. وما زاد اندهاش لبنى هو إصرارُ والدها على أن يكون الشخص الذي يتقدم لطلب يدها، واحدا من كبار عائلة العريس، أو أن يكون صاحب منصب رفيع، لأن أحد أقاربها، وهو ذو منصب وجاه هو من سينوب عن أهل العروس، في إعلان الموافقة على طلب الزواج. ولهذه الأسباب تم تأجيل الجاهة إلى حين. 12- في العروس اضغطي على نفسك واقضبي ارضك ولاترقصين واعتبري الرقص عيب وشق جيب. شخصيا احب انا الذي اصطاد وعلى مزاجي ولن اختار الا الحمامة الاجمل , فاين ماتمد بصرك في الحياة تجد ( خاله ) ودتنا.

دعوة زواج أهداء من خالة العريس - YouTub

  1. وبعدها قربو خمسه من بينهم وهي تبتسم سلمت عليها وقالت/انا خالة العريس وهذولي خالتها. بعدها قربو اربع حريم وسلمو عليها وقالت اول وحده/انا العمه الثانيه وهذي عمته الثالثه وهذي الرابعه وهذي الخامسه
  2. السادة اجالسون: أحمد نايف، الحاج عدنان صالح(عم العريس)وحفيده عدنان، عبدالكريم صقر(خال العريس)، صالح(شقيق العريس)، حمدان ناي
  3. وفي مقدمة الحلقة، قالت عثمان: «قبل أي حاجة، عندي خبر أحزنني شخصيا، وأكيد أحزن الناس كلها.. الخبر هو وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته». للخبر بقية في الأسفل.
  4. صور مهرجان زواج صلاح الامين _ آسيا ربيع Sudaneseonlin
  5. ستيفاني تزوجت بيدرو الخامس ملك البرتغال من قبل وكيل في 29 أبريل 1858 في كاتدرائية القديس هيدفيغ في برلين، وبعد موافقة شقيقها الأكبر ليوبولد على العريس، أصبحت متزوجة شخصياً منه في 18 مايو 1858 في كنيسة القديس دومينيك بـ.
  6. انا متزوجه من سنتين وعندي طفل عمره سنه ونص مشكلتي ان من اول مااتجوزت وانا مش بحس بالمتعه خالص ومش بيفرق معايا لو جوزي مقربش منى حتى لو شهر وساعات بكون مش عايزاه يقرب مني لاني بكون عارفه اني مش هوصل للاورجازم للعلم انا.
  7. #إنفراد / فرحة أهالى قرية الحطبة بعودة《وليد》بعد اختفائه 34 يوم ، ابن خال العريس يروى تفاصيل الاختفا

شيلة اهداء من خالة العريس للعريس وام العريس شيلات 2019

يكون اختيار العروس ضمن عادات الزواج في السعودية غالباً عن طريق الخاطبة أو عن طريق ترشيح الأم والأخوات لإحدى الفتيات، فيتقدم أهل العريس للخطبة وفي حالة الموافقة يسمح للعريس بما يسمى الشوفة وهي الرؤية الشرعية وذلك بوجود أحد محارمها من جهته أكد مدير الأمن، أن التحقيقات مستمرة من خلال إدارة البحث الجنائى، وأنه يتابع شخصيا عن كثب مجريات التحقيقات وما ستسفر عنه التحريات، حتى يتم الكشف عن الجناة وملابسات الجريمة

لو شالتك الشلاقة و تقدمت تقنع واحده كاشفة عن مساحات لا محدودة من ظهرسراميكي المظهر موحي بالزحلقانية و صدر تغطيه ذرات براقة تلمع فجأة مع انعكاس الضوء كهزر العربية مما يجذب مزيدا من الانظار المندهشه و المشدوهة و الراغبة و الفضولية ففوجئت انها العروس شخصيا و ان هذا الفستان. الشيخ المعزول خليفة هو خال الشيخ حمد فزوجة خليفة هي أخت حمد وقيل ان الاخت قطعت علاقاتها بأخيها بل واصدرت بيانا داخليا في اوساط العائلة وزعته من مقر اقامتها انذاك في أبو ظبي اعلنت فيه براءتها من اخيها حمد ومن ولديها عبدالله ومحمد اللذين انضما الى اخيهما حمد في انقلابه على.

شيلة خالة العريس 2022 وفزولها خالة العريس الغلاويه

فنانة مصرية شهيرة تذبح خروف العيد بنفسها وتاكل الكبدة نية (شاهد) شاركت المطربة برلنتي عامر، زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، مشاهد احتفالها بأول أيام عيد الأضحى، عبر حسابها الشخصي بموقع. انت شخصيا مش ضمن اختياراتها و هي حرة! ما بدها ترتبط بواحد زيك!و مش ضروري تقعد تحكي عليها و تعلق عليها لأنها ببساطة رفضتك! و اذا به ابن خال ابن خالة العريس....جايبينو يا حرام بالشوب...و مشغلينو. [size=5]شن عدد من رجال الأعمال المعروفين هجوماً كاسحاً على المطرب الواعد شريف الفحيل بعد أن تسبب في أن يشرب عريس شاب مقلب، حيث ارتبط معه على احياء حفل زفافه بواسطة خاله رجل الأعمال المعروف سيد احمد الذي أشار في الارتباط. Get in touch with Nada zaher (@nadazaher3) — 6913 answers, 22702 likes. Ask anything you want to learn about Nada zaher by getting answers on ASKfm

شيلة للعريس إلياس,حماسيه ,شيلة يا لابس البشت,تهنئة مباركة

الجلد أو «البطان» من العادات الراسخة عند بعض القبائل السودانية، ومن الطقوس التى تصاحب مناسبات الاعراس عند تلك القبائل، حيث يتطوع الشباب بالجلد أمام الفتيات والنساء، ويقوم العريس بمهمة جلد المتطوعين بالسياط على. على طول الطريق تتسابق السيارات المزينة بكل الألوان في إطلاق صفاراتها ، وتجلس إلى جانب العروس في الغالب خالة العريس أو أخته وتقدم لها وهي تهم بدخول البيت الجديد مستبقة رجلها اليمنى، كأسا من.

دلال عبد العزيز هي خالة فنانة شهيرة | تفاصيل مثيرة العريس يكتشف أنها ليست عذراء وغشاء بكارتها مطاطي؟ كُنت شخصيًّا من بين تسعة ملايين إنسان يتلقّى اللّقاح في بريطانيا حيث ذهبت إلى المركز. انا شخصيا بنتا لى ما بترقص المعذرة فى الخطا الذى ارده الى غبائى وليس للبرد يا ملاسى ويا خالة دوما يسلم لينا عقلك النير و عينك الفاحصة التى لا تمر مرور الكرام رقصة العروس.طالما انه مفهوم. لماذا تدوس العروس على رجل العريس لماذا غضبت العروس من وصيفتها؟ مجلة سيدت . تعرضت وصيفة عروس لانتقادات واسعة بسبب قبولها إعلان خطبتها في يوم زفاف صديقتها واصفين إياها بالخدعة

#من_رسائلكم قصه واقعيه الحلقه الاولى كان عمري ١٧ سنه لماااجت لعنا اختي زياره على الريف وخبرتني ان كتير حابه تخطبني لابن سلفتها لانها بتحبوا كتير ومعتبرته ولد من اولادا وخاصه ان كان ساكن عندن.. عاهده جمهوره على صراحته التى لا تمنعه أن يقسو على نفسه فيحكم على بعض أفلامه بالفشل أو يصب غضبه على مخرج أو يصف ممثلاً بأنه فاشل، إلا أن عمر الشريف الذى تمر اليوم ذكرى رحيله؛ حالة فريدة، ورغم الأسماء الكبيرة التى هاجمها. وبعد ايام اقنعت احدى صديقات زوجة الفنان انها قابلت رجلا مُحللا سيتزوجها وبعد ايام يطلقها وتنتهي المشكلة , وبعد ان اقتنع الفنان ، تم العقد سرا في منزله وكان هو شخصيا في استقبال العريس الجديد. اقررت نيابة بني سويف بإشراف المستشار طارق جلال المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، تجديد حبس المتهم بقتل ابنة خالته، 15 يوما على ذمة التحقيقات، عقب محاولته الاعتداء عليها، وخوفه من إبلاغ والدها ومعاقبته

شيلة اهداء من خالة العريس شوشي وافرحي يابنت الاكابر

شيلة اهداء من خالة العريس للعريس نبارك لك يحفضك ربي 2019

  1. السلام عليكم خالة حنان، أنا كتير أعاني من أن أنا أكلم نفسي كتير جداً، حتى لو بصوت عالٍ، ودا بيجي بصورة لا إرادية؛ فهذا يسبب لي مشاكل كثيرة، شو الحل، سألت دكتور نفسي وما أفادني بشي، شو الحل؟بوسيالنصائح والحلول من خالة.
  2. عرض زواج. الزواج في المنام يمثل عناية الله سبحانه وتعالى والرعاية لعباده. الزواج في المنام يعني أيضا السجن، والمديونية، والحزن والضيق والاكتئاب وتحمل المسؤولية، أو تسعى لتحقيق موقع رفيع.
  3. يعد العثورعلى شريك الحياة المناسب من بين التحديات التي تواجه الشباب السوري اللاجئ بألمانيا. فللعادات.
  4. اشترك لتصلك أهم الأخبار. أجرى المتهم بقتل ابنة خالته الطفلة «حافظة القرآن» في قرية «قمن العروس» ببني سويف، الثلاثاء، تمثيل للجريمة أمام النيابة العامة، وسط حراسة أمنية مشددة. وشرح المتهم.

شيلة عريس باسم الياس شيلة يا لابس البشت,تهنئة من خالة

  1. نحن الان امام يعني اه مكان آآ عريس الجنة هو مطعم المحكمة. المكان الزي كان يعمل به المرحوم طبعا الحزن يخيم على اهالي اه مدينة ومركز ابو حمص. يعني واقعة مباغتة للغاية. اه اه عريس في في ليلة حنته
  2. رواية احببت حلوف لا يبالي كاملة سَديم بـِنبرة مَكسُورة: هَيحبني إمتىٰ؟ هَيفضل لحد إمتىٰ مِش شايفني ولا شايف حُبي ليه؟ هَيفضل لحد إمتىٰ مِعتبرني اُخته
  3. الرباط 9-10-2009. ظلت زيجات الملوك والأمراء تخضع دوما للاعتبارات السياسية، ولذلك كان مألوفا أن يتدخل في زيجات الملوك والأمراء، المستشارون وحكماء الدولة ووزراؤها وأيضا سفراؤها، ففي كل مرة كان يتقرر زواج ملك أو أمير كان.
  4. تقرير- مارينا ميلاد: قبل أكثر من 15 عامًا، بدأ طارق يتردد على الأفراح مع خاله الذي كان يعمل منظما لها. وجد.
  5. #بيت_حواء مع #دعاءالعوراني و #عريب_منير حلقتنا اليوم من الميدان بتروي قصة مشروع منزلي يحول ربة منزل الى سيدة أعمال ناجحة . حلقة ميدانية مميزة من جبال..
  6. مع العلم ابن خالة امي في الحقيقة متزوج dina حلمت انني اتزوج من ابن خالة امي و كنامتزوج dina الرجاء ان تزيل المنشور لست انا من نشره سليمان انا شاب تزوجت من عام وسته اشهر ولي طفل اسمه عبدالغني وحلمت.
  7. فبمعموديته شخصيًا، قد رسم لنا سر المعمودية كطريق للخلاص صلة النسب هذه إلى أن القديسة حَنَّة والدة مريم العذراء تُعدّ ابنة خالة القديسة إليصابات أم يوحنا المعمدان. 5 - صديق العريس (يوحنا 3: 29.

شيلة للعريس إلياس,,شيلة يا لابس البشت,شيلة من خالة العريس

حنة عريس سوداني تعتبر حناء العريس في السودان طقسا أساسيا

رواية فرعون ج 3 بقلم ريناد - الفصل السادس عشر. اميره :اتحدد ميعاد فرحنا انا واحمد وماما وبابا بيجهزو وفرحانين كأنى اول مره اتجوز.حساهم فرحانين الفرحه اللى معرفوش يفرحوها بجوازى من غريب. ماما. أبرز أحداث الحلقة 55 من عروس بيروت: فارس وثريا يكتشفان موت طفلهما المنتظر. اقتربت نهاية الموسم الأول بمفاجآت حزينة غير متوقعة لقصة حب وزواج فارس وثريا ،ستضعهما أمام مفترق طرق ،أحلاهما مر.

شيلة اهداء من خالات العريس - مبروك زفافك ياعريب الجد 2020

الجاهة: شروط تثقل كاهل العريس وأهله أحيانا - جريدة الغ

اصلي وعصري ( فيلم قصير ) عن التنمر. Sections of this page. Accessibility Hel الغضب. كثيراً ما تخرج الأمور عن السيطرة، ويحدث ما لا ينبغي أن يحدث، تسلب الحقوق، يتفشى الظلم، تكسر القواعد وتعم الفوضى، وهذا ما يشعلني ويجعلني أنا أتولى القيادة، وغالباً ما يحدث مالا يسر.

كيف تصطادي العريس و امه - جريدة نور

Quote: انا شخصيا لو كنت العريس ، وحصل لى كدا ، بفكر فى حاجة واحدة بس ، انو العروس فيها مشكلة وحكاية العقد دى كمين غايتو ياشمائل بينى و بينك مرات بتحصل, لكن غالبا عرس البت صعب عشان كدا بتخارجو منها خالة الزين New member. إنضم 7 يوليو 2009 من هالموضوع واللي بجمع فيه كل انواع العطورات اللي جربتهم شخصيا واللي اسمع عنهم وهالشي بحيل الله يسهل ويوفر عليكم الوقت والمجهود دايما اشتري منه مسك العرو

رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء

خالة عثمان حبيبتي عندج رقم الدكتور ممدوح يعني اقدر اكلمه شخصيا بالتلفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ برونزي خورخي خيسوس: برشلونة قوي أيضًا بدون ميسي. Wednesday 29 September 2021 5:00 am. أكد خورخي خيسوس مدرب بنفيكا البرتغالي أن عدم وجود ليونيل ميسي في برشلونة لا ينتقص من قيمة البارسا قبل المواجهة المرتقبة بينهما. سارة : بنت جميلة وخلوقة وذات أطباع نارية . محمد: ابن خالة سارة شاب وسيم وخلوق ايضا هادئ ومتزن . أم عبداللة : والدة سارة أم متفانية جدا في تربية أولادها بدون أب لخمسة عشر عاما. عبدالله : الأخ. تبرع بأغنية , تنقذ عريس و تبني اسرة في اتصال مع زميلنا عضو المنبر و صديقي (خضر حسين خليل) هدد بإلغاء إجرآت عرسو لو ما جيت غنيت ليهو

النخلة عائلة الأغا: زفاف السيد عبدالسلام عبدالله صال

  1. لكن كله الا العريس وحتى على رأى المثل مش بقى تعقدى تقولى له بنت عمت خاله جارتنا جتلها شبكه بكام ومأعرفش ايه وانابقى شخصيا شايفه ان من اهم اسباب العنوسه استسلام الشاب لظروفه وعدم الرغبه.
  2. سوسن اسماعيل عبد الله يتسم المجتمع في قرية النويدرات بممارسة عادات وتقاليد للاحتفال بدورة من دورات الحياة حيث تمثل دورة الحياة ظاهرة اجتماعية ثقافية ترتبط بعوامل بيولوجية تتمتع بقدر من العمومية لا
  3. خلطات تبييض البشرة خلطات لتبيض البشرة خلطه تبيض البشرة الدهنية والعادية : المقادير :3 ملاعق دقيق - ملعقتين حليب طازج - عصير ليمون واحدة الطريقة :تخلط المقادير مع بعضها البعض وتوضع على الوجة وتترك لمدة 20 دقيقة
  4. سماح عرار (خاص) زمن برس، فلسطين: منذ ثلاثة عقود اضطررت للمكوث في المشفى لسوء وضعي الصحي، وفي أحد الأيام أتى إليّ الطبيب وبين ذراعيه طفل صغير جميل وأشقر ذو وجه مسطح.. اقترب الطبيب مني وقال: ما رأيك يا خالة أن تأخذي هذا.
  5. هكذا كان يعيش عدي صدام حسين. مقالات الثلاثاء 06 تشرين أول 2015 الساعة 19:27 مساءً (عدد المشاهدات 28227) بقلم /مراد الغضبان. حياة طغيان واجرام وتسلط واعتداء على حقوق الجميع . بذخ واسراف . تلك هي الحياة.
  6. منعت أم يمنية من مدينة باجل في محافظة الحديدة ابنها من الاحتفال بزفافه ، الذي رتب أن يكون في منزل أحد أصدقائه، بسبب كرهها لوالد العروس الذي رفض تزويج أخته لأخيها. وذكر أقارب العريس إن والدة العريس سعيد علي (25 عاماً.
  7. ترجمة خاصة- الحل نت - في خريفِ عامِ 1997، في فندق كارلتون بدمشق، أُقيم حفل زفافٍ بسيط للرجلِ الذي سيصير أغنى رجلِ أعمال في #سوريا والذراع المالي لـ #بشار_الأسد. #رامي_مخلوف

شاهد لحظة انهيار الفنانة سلوى عثمان على الهواء مباشرة بعد

وفاة مفاجئة لـ عريس أبو حمص. وتحدث «محروس» عن أن فكرة الصدقة في تنزانيا على الفقراء الملتحقين حديثًا بالإسلام، حتى يكون الثواب والعائد كبيرًا على روح فقد الشباب وعريس البحيرة مسعود خضر: «بنحاول نصبر أسرته قدر المستطاع. تفسير حلم الزواج للعزباء لأبن سيرين. يقول ابن سيرين في تفسير حلم الزواج للعزباء، إن كانت الأنثى لم تتزوج بعد فهو دليل على الخير، وبشرى بقرب قدوم خاطب أو زواج قريب للمخطوبة، وقد ربط ابن سيرين رؤية الزواج للمرأة الغير. شخصياً أفضل الحوار وَ أهل العَريس يبون ينادون ٦٠٠ أو احيانا يكونو اهل بس مب مختلطين مع بعض وايد يعني مثلا عيال عمه او خاله بس بس علاقاتهم تكون بسيطه ويتقابلو مثلا فالسنه مرتين هههههه. تخنقى عريس-اما اذا كان ولد انت مش عارفاه يعنى عريس صالونات واهلك اتفقوا معاكى انك تروحى فرح بنت عمة خالة جده بابا عشان تقابليه هناك ومش قادره ترفضى دى فرصتك ياستاذه تكرهيه فيكى من اوله وبحسب الكتاب الذي تحدث مؤلفه إلى إيهود باراك شخصياً وحصل منه على بعض المعلومات، فقد تم تدريب فريق من 22 جندياً من قوات النخبة الإسرائيلية على تنفيذ عملية الاغتيال، وتمت عمليات التدريب في.

Re: فى ذكرى الأستاذ: السودانيون ملح الأرض (Re: عبدالله عثمان): ما دعانى لفتح هذا الخيط فرح طاغ، أن رأيت حلف فضول تعاهد عليه أفاضل وفضليات،هم أحفاد من حكى لى عنهم شيخى: قال أنه قرأ فى مذكرات أحد ضباط جيش الحلفاء أن إحتفالا. بنت خالة اسيا: احط الفاز دى فين يا خالتو اكيد هتتحط هنا يا ناس عالدلسوار روحى بس انتى ساعدى خالتك وام العريس فحاجة المطبخ ومدير الامن شخصيا بتهزروا اكيد. نظر لها يوسف وقال بصوت يخلو من الرحمه.. مش هسيبك .(.ثم تابع.)بمزاجي هسيبك.. انتي هنا لمزاجي و بس..واما اخد منك مزاجي هرميكي.. غير كده متحلميش.. وقفت سارة عل كامل كان مجرد القبلة وحاولت معها ولكنها قالت لي سأذهب لأغتسل وانتهى الحلم .ام ب . م السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ياشيخ انا متزوجه لي ٤ سنين ولدي ولد وبنت ودائماً بيني وبين زوجي مشاكل بس حنا نحب بعض حلمت قبل اسبوع : اني. أتم العريس جريمته في حق من كانت تتجهز ليوم لقياه في عش الزوجية.. سكب الماء ليمحوا من يديه آثار الدماء التي سالت دون ذنب، وماتت معها فتاة أحبته؛ دون أن تعرف بأي ذنب قٌتلت.

وقالت حبيبة ميزار، أخت العروس، وهى أيضا فاقدة نعمة البصر، إنها سعيدة أن شقيقتها وصلت لبيت زوجها واكتملت فرحتهم بالحصول على شقة وعدهم بها الرئيس، وأعربت عن أملها أن تدوم فرحة العروسين. 5 وفيما أبطأ العريس نعسن جميعهن ونمن كلامي ليس معك شخصيا . مشكلة انكم . ترمون الكلمة وخلص . اعرف حتى يسوع المسيح ما خلص منكم شفتو شي خالة احبت ابن زوجها اكيد لا ورجال بس تكتر فلوسو بيهرع. الغضب هو سر النصر! صحيح أن الكثير من البشر يسيئون استخدامي، ولكن هذا لا يعني أبداً أني شعور سيء، أنا باختصار شحنة عالية من الطاقة تتولد لدى الإنسان حينما لا تسير الأمور على ما يرام لكي يقوى بي على تغيير الوضع الذي يحتاج.

صور مهرجان زواج صلاح الامين _ آسيا ربيع

طمبا الى ان يصل الى اللاعب الذي اسمه أي العريس فيحول وجهه الى الجهة الثانيه المخالفه لوجوه بقية اللاعبين وتستمر اللعبة وبالحوار ذاته حتى يتم تحويل جميع وجوه اللاعبين وتكون ايديهم مربوطة الى. الخادم صديق العريس : مَنْ لَهُ الْعَرُوسُ فَهُوَ الْعَرِيسُ وَأَمَّا صَدِيقُ الْعَرِيسِ الَّذِي يَقِفُ وَيَسْمَعُهُ فَيَفْرَحُ فَرَحاً مِنْ أَجْلِ صَوْتِ الْعَرِيسِ. (يو 3 : 29) رواية العبرات تأليف مصطفى لطفي المنفلوطي متوفرة ككتاب إلكتروني على أبجد. استمتع بتحميل وقراءة رواية العبرات وألاف الكتب العربية والمترجمة الأخر لم تعد المشكلة اسم العروس أو العريس أو اسم أبيه أو أبيها، المشكلة أصبحت في عمها المهم أو خاله الضابط في نقطة المرور على الطريق السريع

ستيفاني من هوهنتسولرن سيغمارينغن - ويكيبيدي

كتب عادل السنهوري استهل رئيس الحكومة الجديد المهندس الدكتور عصام شرف رحلته مع حكومة تسيير الأعمال من ميدان التحرير فى دلالة قوية وواضحة بأن شرعية المرحلة هى الشرعية الثورية التى أسس لها الشعب المصرى بكل طوائفه، وفى. اقتربت نهاية الموسم الأول بمفاجآت حزينة غير متوقعة لقصة حب وزواج فارس وثريا ،ستضعهما أمام مفترق طرق ،أحلاهما مر وموجع ،فهل سيمضيان في طريقهما بشجاعة وسط المشاكل والعقبات والأحزان أم سيفترقان